محد قدنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

محد قدنا

-

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أم مــحشــشــه ترســـل لولدها رساله لاتفووتكم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أم كشه
عظو مميز
عظو مميز
أم كشه

المساهمات : 182

أم مــحشــشــه ترســـل لولدها رساله لاتفووتكم Empty
مُساهمةموضوع: أم مــحشــشــه ترســـل لولدها رساله لاتفووتكم   أم مــحشــشــه ترســـل لولدها رساله لاتفووتكم Icon_minitimeالأربعاء مايو 14, 2008 4:45 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

--------------------------------------------------------------------------------]الرساله::
ابني العزيز: انا بخير هنا واتمنى انك تكون بخير هناك.اكتب هاذي الرساله ببطء لاني اعرف انك لاتستطيع القراءه بسرعه.ابوك قراء بالجريده ان اكثر الحوادث العرضيه تقع على بعد 20 ميل من بيتنا عشان كذا انتقلنا لبيت جديد يبعد عن بيتنا القديم اللي تعرفه مسافة 20 ميل..مااقدر ارسلك عنوان بيتنا الجديد عشان اللي شرينا منه البيت اخذ العنوان معه مايبي يغيره واحنا في الأسبوع الجاي راح نجيب عنوان بيتنا القديم عشان كذا عنوان بيتنا ماراح يتغير !!!!!!! البيت الجديد حلو مررررره فيه غساله في الحمام (بس شكلها خربانه) الاسبوع اللي راح حطيت فيها ثلاث قمصان وسحبت السلسله ولا حصلتهم بعدين!!! الجو في المنطقه ماهوب شين امطرت مرتين الأسبوع اللي راح.. المره الأولى جلس المطر ثلاثة ايام والمره الثانيه جلس المطر اربعة ايام... عمتك تقول ماتقدر ترسلك الجاكيت اللي تبي عن طريق البريد لان وزنه ثقيل..بسبب ازرته الحديديه عشان كذا قطعت ازرته وحطتهن وسط الجيب أبوك فتح محل وسماه(متجرة الأقمشه الكهربائيه لحلاقة الأحذيه الغذائيه) أختك ولدت اليوم الصبح بس مدري وش جابت ولد والا بنت عشان كذا ماادري وش تبي تصير( خال والا خاله)
خلاص ياوليدي( مافيه شيء جديد وهذا كل اللي عندي الحين
ملاحظه:
ياوليدي انا كنت ابرسلك فلوس بس ماتذكرت الا بعد ماقفلت الرساله

وش رايكـــــــــوم بالتحشيــش ع مستوى هاا
ههههههههههههههههههههه...........
ملطوووووش
bent-shioo5
مدير عام
مدير عام
bent-shioo5

المساهمات : 141

مُساهمةموضوع: رد: أم مــحشــشــه ترســـل لولدها رساله لاتفووتكم   أم مــحشــشــه ترســـل لولدها رساله لاتفووتكم Icon_minitimeالأربعاء مايو 14, 2008 4:57 pm

هههههههههههههههه مشكوورة اختي ام كشة ع الموظوع بس انا بنقلة في قسم الالعاب و المسابقات
http://m7d-8dna.yoo7.com
أم كشه
عظو مميز
عظو مميز
أم كشه

المساهمات : 182

مُساهمةموضوع: رد: أم مــحشــشــه ترســـل لولدها رساله لاتفووتكم   أم مــحشــشــه ترســـل لولدها رساله لاتفووتكم Icon_minitimeالجمعة مايو 16, 2008 12:26 am

أشكرج ع مرورج Surprised

أم مــحشــشــه ترســـل لولدها رساله لاتفووتكم
صفحة 1 من اصل 1